عاجل
السبت 31 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رابط تسجيل دخول منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة 2021 .. إليك التفاصيل

د. طارق شوقي وزير التعليم
د. طارق شوقي وزير التعليم

يتساءل طلاب الثانوية العامة، عن رابط تسجيل دخول منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة 2020، التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتيسير على طلاب الثانوية العامة.



حصص مصر منصة تعليمية معتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تقدم المناهج الدراسية، بدءًا من الصف الثالث الإعدادي، حتى الثانوية العامة 2020، بتجربة تعليمية فريدة توجه الطلاب لتعلم مهارات تطبيق المعرفة، بدلًا من حفظ الدروس، بالإضافة إلى المهارات اللازمة للإجابة عن الاختبارات، وفقًا لنظام الامتحانات الجديد، يتم تحديث تلك المناهج بشكل دوري ومستمر.    

 "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر رابط تسجيل دخول منصة "حصص مصر" لطلاب الثانوية العامة.. والخطوات اللازمة لتسجيل طلاب الثانوية العامة الدخول منصة "حصص مصر".. إليكم التفاصيل.

 

منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة

 

تتيح منصة حصص مصر، المناهج الدراسية عبر الإنترنت بشكل متكامل ومبسط وبطريقة سهلة وميسرة، من خلال مجموعة من أهم معلمي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وبطريقة توفر وقتًا وجهدًا للطلاب، وتضمن سلامتهم في مختلف الظروف.

 

رابط تسجيل دخول منصة حصص مصر لطلاب الثانوية العامة

 

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لطلاب الثانوية العامة، رابطًا لمنصة "حصص مصر"، عبر الرابط التالي:https://www.hesas.eg/home

 

خطوات تسجيل دخول منصة حصص مصر

 

يدخل الطالب بريده الإلكتروني ورقم هاتفه المحمول الخاص به. يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي الخاص به. يدخل الطالب الكود الخاص به، الذي تم الحصول عليه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. يقوم الطالب بالضغط على إعادة تعيين كلمة المرور. يقوم الطالب بالضغط على إنشاء الحساب.  

 

تقدم المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية

 

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن منصة "حصص مصر"، هي منصة تعليمية إلكترونية تفاعلية للتعلم عن بُعد، ودعت وزارة التربية والتعليم الطلاب والطالبات إلى سرعة التسجيل في منصة "حصص مصر"، حيث يتاح التسجيل مجانًا ولفترة محدودة.    منصة "حصص مصر"، تقدم المناهج الدراسية بطريقة تفاعلية، حيث تعتمد على مهارات تطبيق الطلاب لما يتعلمونه، بدلًا من الاعتماد على الحفظ.

 

معلمو المنصة يؤهلون الطلاب لتعلم المهارات

 

 وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن معلمي المنصة يؤهلون الطلاب لتعلم المهارات التي يحتاجونها للإجابة عن الاختبارات، وذلك وفقًا لنظام الامتحانات الجديد، حيث يتم تحديث المناهج على المنصة، لتتواكب مع أي تغيير في مناهج وزارة التربية والتعليم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز